واع/ نائب يطالب بمعالجة وضع السجون المزري
واع/ بغداد/م.ا
طالب القيادي في تحالف العزم في ديالى النائب رعد الدهلكي، اليوم الاربعاء ،بمعالجة وضع السجون المزري وايجاد حلول انسانية عاجلة ، مؤكدا أن ، السجون العراقية مكتظة وتفتقر إلى أبسط مقومات الحياة الإنسانية.
وقال الدهلكي في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “السجناء يعانون الأهمال و”الإهانة”، والتعذيب مع انعدام الخدمات مطالبا في الوقت نفسه، بضرورة معالجة هذا الوضع المزري وايجاد حلول انسانية عاجلة لا تجعل من سجوننا تكرارا لمأساة سجن صيدنايا في سوريا.
ت/م.م


