واع / العتبة العلوية المقدسة تقيم مراسيم رفع الراية بمناسبة ولادة امير المؤمنين علي بن ابي طالب (ع)

واع / النجف/ م.م

أقامت العتبة العلوية المقدسة، اليوم الخميس، مراسيم رفع الراية، إيذاناً ببدء ذكرى ولادة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام).

وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “العتبة العلوية المقدسة تقيم مراسيم رفع راية أمير المؤمنين، إيذاناً ببدء أسبوع ذكرى ولادة سيد الأوصياء الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام وسط حضور رسمي وشعبي”.

ت/ ز.ن