واع / السوداني يترأس الجلسةالأولى لعام (2025) للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات

واع / بغداد/ م.أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الجلسة الاعتيادية الأولى لعام (2025) ، للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني ترأس الجلسة الاعتيادية الأولى لعام (2025) ، للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات”.

ت/ ز.ن