واع/ رئيس الوزراء يستقبل الوجبة الأولى من الأطباء العراقيين المغتربين
واع/ بغداد/م.ا
استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، الوجبة الأولى من الأطباء العراقيين المغتربين المتطوعين لمساندة ودعم القطاع الصحي.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل الوجبة الأولى من الأطباء العراقيين المغتربين المتطوعين لمساندة ودعم القطاع الصحي في العراق”.
ت/م.م


