واع /ذي قار: تعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل

واع / ذي قار/ م.أ

اعلن مجلس محافظة ذي قار، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة الاحد المقبل.

وذكر بيان لمجلس المحافظة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) لأن “مجلس المحافظة قرر تعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل”، لافتا الى أن “العطلة تأتي بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام)”.

ت/ ز.ن