واع/ رئيس الجمهورية يعزي ذوي الضباط والمراتب الذين استشهدوا بانفجار كدس للعتاد

واع/ بغداد/م.ا

عزى رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد ذوي الضباط والمراتب الذين استشهدوا جراء انفجار كدس للعتاد خلال عمليات الكشف عنه في منطقة البوغنطوس بقضاء الطارمية.

وقال الرئيس في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى ذوي الضباط والمراتب الذين استشهدوا جراء انفجار كدس للعتاد خلال عمليات الكشف عنه في منطقة البوغنطوس بقضاء الطارمية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهاليهم جميل الصبر والسلوان.

وأضاف, كما نتمنى للمصابين من أبناء قواتنا المسلحة نتيجة الحادث السلامة والصحة والشفاء التام.

ت/م.م