واع / الجربا…. نينوى تسجل الاقل الجريمة المنظمة مابين المحافظات


واع /مكتب نينوى/ م. خ
أكد قائد شرطة نينوى اللواء فلاح الجربا ان نينوى شهدت خلال العامين المنصرمين الأقل بتسجيل الجريمة المنظمة على مستوى العراق.

وذكر الجربا في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان عنصر الأمن اليوم هدفه أمن المواطن وكرامته عكس ما كان قبل 2014 حيث كانت تتعمد الإساءة للمواطن مما جعل حالة عدم الثقه مع الاجهزة الامنية.

وأضاف الجربا ان نينوى حاليا مستقرة من الناحية الامنية وهناك تعاون حقيقي مابين المواطن والاجهزة الامنية بعد أن عادت الثقة المتبادلة.

ت/ز .ن