واع /اتلاف ٣ طن من مادة الزبدة في الموصل
واع /مكتب نينوى /م. خ
اتلف فريق من الرقابة الصحية في نينوى بإتلاف 3 طن من مادة الزبد علامة (Home pack) نباتي اندنوسي المنشاء، وذلك لوجود تغيرات فيزياوية للمادة.
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان عملية الإتلاف جرت في منطقة الطمر الصحي التابع لمديرية بلدية وبحضور صاحب العلاقة بموجب محضر إتلاف رسمي.
ت/ز .ن


