واع / السوداني يحضرانطلاق مؤتمر العراق للطاقة برعاية

3واع / بغداد/ ز.ن

إنطلق في بغداد، اليوم الثلاثاء، مؤتمر العراق للطاقة بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) أن “فعاليات المؤتمر انطلقت بحضور رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والمسؤولين”، لافتاً الى أن “المؤتمر يهدف الى إجراء حوار مباشر بين الحكومة والقطاع الخاص لتطوير مشاريع الاستثمار في الطاقة وتسليط الضوء على وتعزيز التنمية المستدامة والشراكات الاستثمارية “.

ت/ ز.ن