واع / شرطة الديوانية تلقي القبض على متهم بسرقة منافذ الكي كارد
واع / مكتب الديوانية / ت.ح
القت مفارز مكتب مكافحة الاجرام في قضاء الشامية التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية القبض على أحد المتهمين بسرقة منافذ الكي كارد .
وقال مصدر أمني ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، لقد ” القت مفارز مكتب مكافحة الاجرام في قضاء الشامية التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية وبعد مراجعة كاميرات المراقبة وجمع المعلومات القبض على أحد المتهمين اعترف أثناء التحقيق قيامه بتنفيذ ثلاث عمليات لسرقة منافذ الكي كارد في قضاء الشامية عن طريق الدخول الى المنافذ وسرقة القاصات “.
مؤكداً “توقيفه من قبل قاضي التحقيق وفق احكام المادة (٤٤٦ ) من قانون العقوبات بعد تصديق اقواله قضائيا واحالته الى المحكمة المختصة حتى ينال جزائه العادل”.
ت/ز .ن


