واع / الزاملي يعلن سحب الأعمال من الشركة المنفذة لمشروع تأهيل “42 ” حياً

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اعلن محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي عن سحب الأعمال من الشركة المنفذة لمشروع تأهيل “42 “حياً سكنياً.

وقال الزاملي في تصريحات صحفية نقلها “مراسل وكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، أن “وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والاشغال العامة ألزمت الشركة بإكمال أعمالها في الأحياء التي باشرت العمل فيها خلال فترة لا تتجاوز الستة أشهر”.

مؤكداً ” تجزئة الأعمال على الأحياء المتبقية إلى شركات متعددة لإكمال التأهيل خلال التوقيتات المحددة”.

ت/ ز.ن