واع / الزاملي يعلن سحب الأعمال من الشركة المنفذة لمشروع تأهيل “42 ” حياً
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
اعلن محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي عن سحب الأعمال من الشركة المنفذة لمشروع تأهيل “42 “حياً سكنياً.
وقال الزاملي في تصريحات صحفية نقلها “مراسل وكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، أن “وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والاشغال العامة ألزمت الشركة بإكمال أعمالها في الأحياء التي باشرت العمل فيها خلال فترة لا تتجاوز الستة أشهر”.
مؤكداً ” تجزئة الأعمال على الأحياء المتبقية إلى شركات متعددة لإكمال التأهيل خلال التوقيتات المحددة”.
ت/ ز.ن


