واع / الدخيل يفتتح مركزاً صحياً نموذجياً ومدرستين نموذجين بناحية الشورة
واع /مكتب نينوى / م.أ
افتتح محافظ نينوى عبد القادر الدخيل، مركزاً صحياً نموذجياً ومدرستين (ابتدائية وثانوية) ودائرة للكهرباء في قرية “أم المناسيس” التابعة لناحية الشورة، في إطار جهوده لتعزيز الخدمات الصحية في المحافظة .
وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع أن ناحية الشورة كانت “الدرع الحصين” في مواجهة الإرهـ.ـاب وقدمت تضحيات جسيمة وشهداء، مبيناً التزامه باستكمال مسيرة المحافظ السابق نجم الجبوري في إعادة الإعمار.
كما أثنى الدخيل على دور نواب جنوب الموصل، الذين وصفهم بأنهم “وقفوا وقفة رجل واحد” ضد الإرهاب وساهموا بفعالية في جهود الإعمار والبناء.
ت/ ز.ن


