واع /انطلاق المرحلة الرابعة لتأهيل اثار النمرود في نينوى

واع/ مكتب نينوى / م.خ
انطلقت في محافظة نينوى المرحلة الرابعة من اعمال انقاذ اثار مدينة النمرود الاثرية بحضور وزير الثقافة د احمد فكاك البدراني و عدد من المسؤولين و الشخصيات المجتمعية .

وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان رئيس مجلس محافظة نينوى الدكتور أحمد الحاصود قال خلال الاحتفالية ان الاهتمام بأثار المحافظة امر مهم جداً واعادة تأهيلها وتهيئتها لتكون مرافقاً سياحيةً امر لابد منه . والعمل المستمر والمتواصل على اعادة انعاش هذه المواقع ضروري جداً لإحياء الهوية الاثرية لنينوى خصوصاً انهى تحضى باهتمام كبير من هذا الجانب لما تحتويه من مواقع اثرية وتاريخ عظيم يجب ان نحافظ عليه لتكون بمثابةِ محطاتٍ سياحيةٍ من جهة و شاهد على تاريخ نينوى العظيم من جهة اخرى .

ت/ ز.ن