واع / الزاملي يضع حجر الأساس لمشروع تأهيل مدخل النجف

واع / مكتب الديوانية / ت.ح

وضع محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي حجر الأساس لمشروع تأهيل مدخل النجف من حدود التصميم الأساسي لمدينة الديوانية من جهة الشافعية وصولا لمجسر النجف.

وقال الزاملي ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، ان ” المشروع يعتبر من المشاريع الحيوية والمهمة، كون الطريق يربط محافظة الديوانية بمحافظة النجف الأشرف، بالإضافة إلى مرور المحافظات الجنوبية بهذا الطريق”.

مبيناً ” منذ تسنمنا منصب إدارة المحافظة استطعنا إحالة ما يقارب (150 ) مشروعاً في عموم المحافظة ولمختلف القطاعات.

مؤكداً ” نحن ماضون في الإتجاه الصحيح، من خلال متابعة الأعمال والمشاريع سواء كانت المحالة ضمن خطة المحافظة أو المشاريع الوزارية، وسيكون العام 2025 مختلفاً لأبناء المحافظة بإكمال العديد من المشاريع التي أحيلت في فترة سابقة”.

ت/ ز.ن