واع/ العراق يشارك في البطولة العربية للاسكواش
واع/ بغداد
تلقى الاتحاد العراقي المركزي للاسكواش، دعوة رسمية للمشاركة في البطولة العربية للفئات العمرية، المقررة إقامتها في الكويت منتصف شهر نيسان المقبل.
وقال رئيس اتحاد اللعبة، علي جهاد، في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : إن “منتخباتنا ستشارك ضمن فئتي تحت (15 و19) عاماً، حيث ستقام المنافسات وفق نظامي الفرقي والفردي”.
وأضاف, أن” اللجنة الفنية في الاتحاد وضعت خطة إعداد متكاملة تتناسب مع أهمية هذا الاستحقاق، مع التركيز على ضرورة تحقيق نتائج متميزة، لاسيما بعد الإنجازات التي حققها اللاعبون في المشاركات السابقة على المستوى العربي”.
ت/م.م


