واع / رئيس الوزراء يوجه يإستضافة المنتخب الفلسطيني لكرة السلة في بغداد
واع / بغداد،/ خاص
وجه دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني بالتكفل بإستضافة المنتخب الفلسطيني لكرة السلة طوال فترة تواجدهم في العاصمة بغداد لخوض منافسات التصفيات الاسيوية المزدوجة ..
هذا ما صرح به مستشار دولة رئيس الوزراء لشؤون الشباب والرياضة الدكتور خالد عبدالواحد گبيان خص به (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) مؤكداً ان دولة الرئيس مواقفه تجاه دولة فلسطين كبيرة وتستحق الذكر والاشادة..
هذا ومن المؤمل ان يحلّ المنتخب الفلسطيني لكرة السلة ضيفاً على منتخبنا الوطني العراقي في 21 من فبراير الجاري في العاصمة بغداد لخوض مباراة التصفيات الاسيوية المزدوجة..
ت/ ز.ن


