واع / رئيس الجمهورية يتوجه إلى دولة الإمارات

واع / بغداد/ م.ا

توجه رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء ، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية.

وذكر بيان مقتضب للمكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد توجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية”.

ت/ ز.ن