واع /السوداني يتوجه في زيارة رسمية لجمهورية التشيك

واع / بغداد/ م.أ

توجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، إلى جمهورية التشيك في زيارة رسمية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني توجه صباح اليوم، إلى العاصمة براغ في زيارة رسمية لجمهورية التشيك”.

ت/ ز.ن