واع /السوداني يتوجه في زيارة رسمية لجمهورية التشيك
واع / بغداد/ م.أ
توجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، إلى جمهورية التشيك في زيارة رسمية.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني توجه صباح اليوم، إلى العاصمة براغ في زيارة رسمية لجمهورية التشيك”.
ت/ ز.ن


