واع / بدء عملية تسليم 3 أسرى صهاينة إلى الصليب الأحمر جنوبي قطاع غزة
واع / بغداد/ متابعة
بدأت حركة حماس، اليوم السبت، عملية تسليم 3 أسرى صهاينة إلى الصليب الأحمر جنوبي قطاع غزة
وأكد الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع وتابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “استئناف عملية التبادل مع الجانب الصهيوني جاء بناء على التزاماتها المسبقة مع الوسطاء وحصولها على ضمانات تلزم الكيان الصهيوني”، مشيرا الى أن “الحركة لن تسمح بإفشال وقف أطلاق النار في غزة”.
وأضاف: “نقولها للعالم أجمع.. لا هجرة إلا للقدس وهذا هو ردنا على كل دعوات التهجير والتصفية التي أطلقها ترامب ومن يدعم نهجه”.
ت/ ز.ن


