واع/ القبض على شخصين قاموا بالاعتداء على الكادر الطبي بمستشفى الكندي
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت قيادة شرطة بغداد الرصافة، اليوم السبت، القبض على شخصين لقيامهم بالاعتداء على الكادر الطبي في مستشفى الكندي.
وذكرت القيادة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثلة بـ(مفارز مركز شرطة باب الشيخ ودوريات نجدة الكندي الاول) تمكنت من القاء القبض على شخصين لقيامهم بالاعتداء على الكوادر الطبية ضمن مستشفى الكندي أثناء تأديهم واجبهم”.
وأضاف البيان، أن المتهمين أقدما على “ضرب وشتم وتهديد الكادر”، مؤكدًا “إيداعهم التوقيف لإكمال الإجراءات القانونية بحقهما”.
ت/م.م


