واع/ السوداني يفتتح مركز التحوّل الرقمي والأتمتة بوزارة التعليم العالي
واع/
افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، مركز التحوّل الرقمي والأتمتة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان مقتضب تلقته( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) ، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، افتتح مركز التحوّل الرقمي والأتمتة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي”.
ت/م.م


