واع/ رئيس أركان الجيش يبحث مع رئيس جهاز مكافحة الإرهاب التنسيق المشترك

واع/ بغداد/م.ا

التقى رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عبد الأمير رشيد يارالله، ، في مكتبه رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الركن كريم عبود التميمي.

وذكر بيان مقتضب لوزارة الدفاع تلقته( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع), ان يارالله اشاد بالجهود الكبيرة لمنتسبي جهاز مكافحة الإرهاب من الضباط والمراتب، بعدها جرت مناقشة مجمل الوضع الأمني والتنسيق بين الأجهزة الأمنية في قواطع العمليات.

ت/م.م