واع / اختتام دورة تدريبية عن الفساد في التعاقدات الحكومية بدوائر نينوى

واع/ مكتب نينوى /م.خ
اختتمت في قاعة المركزية بمدينة الموصل الدورة التدريبية بعنوان ( أوجه الفساد في التعاقدات الحكومية وسبل الحد منها ) لمحافظة الفساد الإداري والمالي في دوائر الدولة في محافظة نينوى إقامتها معاونية التخطيط بقسم تنمية المهارات ديوان المحافظة.
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الدورة شارك فيها نحو (31) متدرب من دوائر عدة ، هدفت الدورة التدريبية الى تعزيز الشفافية والنزاهة في التعاقدات الحكومية وتزويد المشتركين بالأدوات اللازمة والخبرة لغرض الكشف عن الممارسات الفاسدة ومعالجتها بطريقة فعالة لغرض الحد منها في الدوائر والمؤسسات الحكومية.

ت/ ز.ن