واع / وزارة الإعمار تفتتح مجسر السريدات في العاصمة بغداد
واع / بغداد/ م.ا
افتتحت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الاثنين، مجسر السريدات في العاصمة بغداد.
وذكر المركز الإعلامي بالوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان “الوزارة افتتحت مجسر السريدات أمام حركة المركبات، ضمن مشاريع الحزمة الاولى لفك الاختناقات المرورية بغداد، والذي يعد جزءاً من مشروع ربط طريق محمد القاسم بطريق (بغداد – كركوك)”.
واضاف البيان، ان “المشروع انجز بإشراف دائرة الطرق والجسور التابعة للوزارة، ويبلغ طوله الكلي مع المقتربات 550 متراً وعرضه 11.5 مترًا باتجاه واحد، ويضم 3 مسارات مرورية”.
وتابع، أن “المشروع سيسهم في تسهيل حركة السير من طريق قناة الجيش باتجاه جسر المثنى”.
ت/ ز.ن


