واع/ العدل تفتتح مديرية تسجيل عقاري الحر في كربلاء
واع/ بغداد/م.ا
افتتحت مدير عام دائرة التسجيل العقاري مديرية تسجيل عقاري الحر في محافظة كربلاء المقدسة، بحضور محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي وعدد من وجهاء المحافظة، وذلك في إطار جهود وزارة العدل لتطوير البنى التحتية وتوسيع نطاق الخدمات العقارية في مختلف المحافظات.
وذكرت وزارة العدل في بيان تلقته ( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) :” ان افتتاح المديرية يأتي ضمن خطة الوزارة الرامية إلى تخفيف الزخم عن المديريات العقارية الأخرى، وتقديم خدمات تسجيل العقارات للمواطنين بسرعة وكفاءة أكبر.
واضافت :” ان هذه الخطوة تهدف إلى تسهيل الإجراءات بما يسهم في تسريع إنجاز المعاملات وتلبية احتياجات المواطنين بشكل أفضل.
ت/م.م


