واع / السوداني يترأس اجتماعاً لفريق قطاع الكهرباء لمتابعة خطة الصيف

واع / بغداد/ م.أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، اجتماعا بقطاع الكهرباء لمتابعة خطة صيف 2025.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس اجتماعاً لفريق قطاع الكهرباء  لمتابعة الإجراءات المتخذة بشأن خطة صيف 2025”.

واضاف ان “الاجتماع يهدف لمتابعة إجراءات الجباية والتحول الإلكتروني في فروع القطاع”.

ت/ ز.ن