واع/ وزير الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً لقادة التشكيلات القتالية

واع/ بغداد/م.ا

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري خلال ترؤسه اجتماعاً في مقر الوزارة ضم وكيل الوزارة لشؤون الأمن الاتحادي ومستشار الوزير للتدريب وعدداً من القادة والضباط ، أهمية تكثيف الجهود في رفع مستوى الجاهزية للتشكيلات القتالية لوزارة الداخلية في تنفيذ الواجبات لتحقيق التكامل في العمل الأمني.

وذكر بيان للوزارة تلقته ( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع):” ان الشمري استمع خلال الاجتماع إلى شرح موجز عن المهام التي تقوم بها هذه التشكيلات والوحدات في تعزيز الأمن والاستقرار ضمن قواطع المسؤولية وآلية تطبيق الخُطط ضمن المنهج المعد لهذه التشكيلات.

ت/م.م