واع / القبض على متهم باطلاقات نارية في الديوانية
واع / مكتب الديوانية / ت.ح
تمكنت القوات الأمنية في محافظة الديوانية من الإطاحة بالمتهم بقضية اصابة الصيدلاني علي سلمان جواد باطلاقات نارية .
ونقل بيان لقيادة شرطة محافظة الديوانية تلقت ” وكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” نسخة منه “، بإشراف شخصي مباشر من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان، فضلا عن فريق العمل المكلف من قبل سيادته لمتابعة حادث تعرض صيدلاني لاطلاق نار بسبب خلافات شخصية ، وبعد مرور (72 ) ساعة فقط على حصول الحادث، تمكن ابطال القوات الأمنية في الديوانية من الإطاحة به “.
واضاف البيان ” لقد باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق معه واحالته الى القضاء لتقرير مصيره”.
وكان الدكتور الصيدلاني (علي سلمان جواد كاظم ) قد تعرض الى الاصابة بطلق ناري في البطن واطلاقة في اليد اليسرى وهروب الشخص الذي قام باطلاق النار بواسطة مسدس “.
ت/ ز.ن


