واع / قائد شرطة الديوانية يصدر أمراً بإعفاء الضباط والمنتسبين من العقوبات
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
اعلن قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان عن اصدار عفو عن الضباط والمنتسبين من العقوبات الانضباطية .
وقال سلطان ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، ” بمناسبة شهر رمضان المبارك تقرر اعفاء الضباط والمنتسبين الموقوفين من العقوبات الانضباطية فقط ، ومنحهم الفرصة لقضاء أيام الشهر الكريم بين عوائلهم “.
ت/ ز.ن


