واع / قائد شرطة الديوانية يصدر أمراً بإعفاء الضباط والمنتسبين من العقوبات

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اعلن قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان عن اصدار عفو عن الضباط والمنتسبين من العقوبات الانضباطية .

وقال سلطان ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، ” بمناسبة شهر رمضان المبارك تقرر اعفاء الضباط والمنتسبين الموقوفين من العقوبات الانضباطية فقط ، ومنحهم الفرصة لقضاء أيام الشهر الكريم بين عوائلهم “.

ت/ ز.ن