واع/ السوداني يكرم رجال المرور لتفانيهم بانقاذ المواطنين خلال ظروف الجو الاستثنائية
واع/ بغداد
وجّه القائد العام للقوات المسلحة، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، شكره وتقديره للضبّاط والمنتسبين في مديرية المرور العامة، الذين قدّموا المساعدة وعملوا على انقاذ المواطنين خلال الظروف الجوية الاستثنائية، وموجة الامطار التي شهدتها بغداد ومدن وسط العراق ليلة امس.
كما وجّه السوداني بتكريمهم لتفانيهم في اداء الواجب بكل الاوقات ومختلف الظروف، ولكونهم يمثلون قدوة يحتذي بها كلّ المكلفين بالخدمة العامة.
ت/م.م


