واع/ الامانة العامة لمجلس الوزراء : تعطيل الدوام الرسمي الاحد المقبل
واع/ بغداد/م.ا
اعلنت الامانة العامة لمجلس الوزراء عن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل ، السادس عشر من آذار .
وذكرت الأمانة في بيان تلقته( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع), انه تقرر تعطيل الدوام الرسمي، يوم الأحد، الموافق 16 آذار 2025، تزامنًا مع ذكرى الجرائم التي ارتكبها النظام البعثي الصدامي بحق أبناء الشعب العراقي، والتي شملت مجازر (حلبجة والأنفال والمقابر الجماعية والانتفاضة الشعبانية واغتيال العلماء واستهداف الاحزاب).
ت/م.م


