واع/ المؤبد بحق ثلاثة تجار مخدرات في النجف
واع/ بغداد/م.ا
أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الاثنين، احكاما بالسجن المؤبد بحق ثلاثة من تجار المخدرات عن جريمة الاتجار بالمواد المخدرة.
وذكر إعلام مجلس القضاء في بيان تلقته ( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) ، ان “المدانين ضبطت بحوزتهم كيلو غرام وثلاثمئة وتسعة وعشرين غرام من مادتي الحشيشة والمثيل امفيتامين المخدرة”.
وتابع، انه “تم ضبط ثمانية واربعين قرصا مخدرا بقصد الاتجار بها وبيعها بين المتعاطين، مع ميزان الكتروني عدد 2 وادوات تعاطي مختلفة.”
واضاف، انه “صدر الحكم بحقهم استنادا لأحكام المادة 28 / أولا من قانونالمخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017” .
ت/م.م


