واع/ ضبط قاعة لممارسة القمار والقبض على عدد من المتهمين

واع/ بغداد/م.ا

ضبطت قوات قيادة عمليات بغداد قاعة لممارسة القمار والقت القبض على عدد من المتهمين، بينهم (١٦) مخالفا لشروط وضوابط دائرة الاقامة والجنسية.

وذكرت القيادة في بيان تلقته( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) ، ان قواتها ضبطت قاعة لممارسة القمار ، والقت القبض على (٢٤) مخالفا بداخلها، في حين تم اعتقال عدد من المتهمين بجرائم ( ترويج المخدرات، السرقة، أطراف مشاجرات مسلحة وضبط الأسلحة التي بحوزتهم)، بالإضافة إلى (١٦) مخالفا لشروط وضوابط دائرة الإقامة والجنسية ، ضمن مناطق ( البتاوين، الحي العسكري، حي المرتضى، السيدية، الزعفرانية ، البلديات، الرئاسة، بغداد الجديدة، كمب سارة، حي المصطفى، الارگيبات_ابي غريب ) بجانبي الكرخ والرصافة.

واضافت :” تم تسليم المتهمين والأسلحة والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لاكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

ت/م.م