واع /إتلاف ٩ أطنان من اللحوم الفاسده في نينوى

واع /مكتب نينوى / م.خ
اتلف فريق تفتيش من دائرة صحة نينوى ٩ أطنان من اللحوم المستوردة فاسدة وغير خاضعة للاستهلاك البشري في أسواق مدينة الموصل.

وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان مفرزة من الرقابة الصحية َوقوة من شرطة نينوى ضبطت ٩ أطنان من اللحوم الفاسدة المنتهية الصلاحية عند عملية تفتشية على المحال التجارية لبيع اللحوم في منطقة حي الجزائر في مدينة الموصل.

وأضاف انه جرى إتلاف اللحوم في منطقة الطمر الصحي التابع لبلدية الموصل مع توقيف أصحاب المحال التجارية وإحالتهم للقضاء العراقي.

ت/ ز.ن