واع/ افتتاح مؤسسة صحية جديدة في ناحية بهرز بديالى

واع/ ديالى/ع.ن

افتتح محافظ ديالى عدنان الشمري مركز بهرز الصحي الاول ، ضمن قطاع بعقوبة الاول للرعاية الصحية ، بعد الانتهاء من اعمال التأهيل الشاملة .

وقال مدير عام صحة ديالى حيدر المكدمي لمراسل( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) ,: ان دائرة الصحة مستمرة بتنفيذ الخطة السنوية التي تهدف الى تطوير البنى التحتية الصحية وانشاء المزيد من المؤسسات الصحية الجديدة ، بما في ذلك مراكز الرعاية الصحية الاولية ، حسب البرنامج الحكومي وتوجيهات وزارة الصحة “.

واضاف :” ان المراكز الصحية والرعاية الاولية ، من اولويات عملنا في تحسين النظام الصحي “، مؤكدا ان مراكز صحية جديدة ستنجز خلال الاشهر المقبلة .

ت/م.م