واع/ توشيح مرقد الإمام علي (ع) بمعالم الحزن والسواد
واع/ النجف الاشرف
اتشح مرقد الإمام علي أمير المؤمنين (ع)، بعد منتصف الليل بمعالم الحزن والسواد ضمن مراسم إحياء شهادته الأليمة.
وأعلنت الأمانة العامة للعتبة العلوية عن إجراء مراسم خاصة لرفع راية الحزن مساء اليوم الثلاثاء وسط حضور رسمي وشعبي.
ت/م.م


