واع/ الجيش الصهيوني يعلن قصفه موقعا عسكريا لـحماس شمال غزة
واع/ بغداد
أعلن الجيش الصهيوني قصفه موقعا عسكريا لحركة “حماس” في شمال قطاع غزة، بعد الاشتباه بمحاولات لاستخدام الموقع لإطلاق الصواريخ على الجانب الإسرائيلي.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في بيان “أغار جيش الدفاع خلال ساعات الليلة الماضية على موقع عسكري لحماس في شمال قطاع غزة تم رصد استعدادات في داخله لتنفيذ عمليات إطلاق قذائف نحو إسرائيل”.
وأضاف البيان “هاجمت قوات سلاح البحرية خلال ساعات الليلة الماضية عدة قطع بحرية في منطقة الساحل في قطاع غزة والتي كانت معدة لتنفيذ اعتداءات إرهابية من قبل حماس والجهاد الإسلامي.
ت/م.م


