واع /مديرية شباب ورياضة ميسان تستقبل وجبة من موظفي العقود الجدد
واع / ميسان / ك.ع
استقبل” الدكتور “عباس عبد الزهرة” مدير شباب ورياضة ميسان : مجموعة من الخريجين الجدد والمتعينين بصفة عقد في مقر مديرية شباب ورياضة ميسان .
وذكر اعلام شباب ورياضة ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع : بان الدكتور عباس عبد الزهرة رحب بالموظفين الجدد من العقود والذين بلغ عددهم ( ٣١ ) موظف , حيث تم تعيينهم في مديرية شباب ورياضة ميسان , وبعد مباشرتهم تم توزيع المهام الوظيفية عليهم .
وأكد الدكتور” : انه داعم للكفاءات الشبابية من الخريجين في كافة الأنشطة , وان المديرية سباقة في توفير الإمكانيات ومنحهم الفرص التي تصب في المصلحة العامة .
ت/ ز.ن


