واع /مديرية شباب ورياضة ميسان تستقبل وجبة من موظفي العقود الجدد

واع / ميسان / ك.ع

استقبل” الدكتور “عباس عبد الزهرة” مدير شباب ورياضة ميسان : مجموعة من الخريجين الجدد ‏والمتعينين بصفة عقد في مقر مديرية شباب ورياضة ميسان .‏

وذكر اعلام شباب ورياضة ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع : بان الدكتور عباس عبد الزهرة رحب بالموظفين الجدد من العقود والذين بلغ عددهم ( ٣١ ‌‏) موظف , حيث تم تعيينهم في مديرية شباب ورياضة ميسان , وبعد مباشرتهم تم توزيع المهام ‏الوظيفية عليهم .‏

وأكد الدكتور” : انه داعم للكفاءات الشبابية من الخريجين في كافة الأنشطة , وان المديرية سباقة في ‏توفير الإمكانيات ومنحهم الفرص التي تصب في المصلحة العامة .‏

ت/ ز.ن