واع/ المدير الاداري للمنتخب الوطني : الفريق بجاهزية تامة لمباراة الكويت
واع/ بغداد
اكد المدير الاداري للمنتخب الوطني العراقي مهدي كريم جاهزية الفريق لمباراة الكويت ، حيث اكمل التحضيرات والجميع بجاهزية تامة ، باستثناء اللاعب علي الحمادي الذي غادر الفريق للعلاج بعد تعرضه للاصابة مع فريقه ستوك سيتي بدوري الدرجة الاولى الانكليزي.
ويخوض منتخبنا الوطني في تمام الساعة التاسعة وخمس عشرة دقيقة ، مساء اليوم الخميس، مباراة مهمة ضمن تصفيات كأس العالم عندما يستضيف نظيره الكويتي في ستاد جذع النخلة بالمدينة الرياضية في البصرة.
ت/م.م


