واع/ افتتاح منظومة المراقبة المركزية لتأمين مدن ديالى

واع/ ديالى /ت.م

افتتح محافظ ديالى عدنان الشمري منظومة كاميرات المراقبة المركزية الخاصة بمراقبة وتأمين مدن المحافظة.

وقال قائد شرطة ديالى اللواء الركن محمد كاظم عطية لمراسل( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع): ان منظومة المراقبة المركزية سوف تسهم في تعزيز الامن بشكل دقيق جداً ، من خلال التعرف على الاشخاص المطلوبين .

واضاف :” ان المنظومة ستسهم في رصد الحوادث على الطرق وتأمين المدن في اغلب المناطق ، والطرق الرئيسة وتقديم المساعدة للحالات الطارئة بعد رصدها بواسطة الكاميرات.

ت/م.م