واع / القبض على مبتز و ثلاث مهربي للانترنت غرب الموصل

واع /مكتب نينوى / ز.ن

افاد مصدر في مديرية الأمن الوطني في نينوى عن الاطاحة باحد الموظفين الذي يقوم بأبتزاز الموظفين العاملين في مجال تقطيع الحديد (السكراب) غرب مدينة الموصل.

وذكر المصدر لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الموظف كان يبتز العاملين بااحدى مصانع الحديد بحكم منصبة الوظيفي.
من جانب اخر القت مفرزة تابعة للأمن غرب نينوى القبض على ثلاثة متهمين يقومون بتهريب ميغكات الانترنت من قبل احدى الشركات المشبوهة قرب معمل سمنت سنجار وتم القاء القبض علىهم ومصادرة الاجهزة التي كانت بحوزتهم.

ت/ ز.ن