واع / العيداني: جهود مشتركة لضمان استقرار الكهرباء في البصرة خلال الصيف

واع / البصرة / م.أ

 أكد محافظ البصرة، أسعد العيداني، أن المحافظة تعمل بالتعاون مع وزارتي الكهرباء والنفط لضمان استقرار المنظومة الكهربائية خلال الصيف المقبل.

وأشار العيداني في بيان لمكتبه الإعلامي(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إلى استمرار الجهود لتأمين تجاوز الموسم الصيفي بنجاح، مشدداً على أهمية التعاون المشترك لضمان استقرار الإمدادات الكهربائية في المحافظة.

ت/ ز.ن