واع/اعلان حالة الطوارئ في إسبانيا
واع/بغداد/متابعة
أعلنت السلطات الإسبانية، اليوم الثلاثاء، حالة الطوارئ في بعض المناطق، عقب العاصفة الممطرة “مارتينيو”، التي تسببت بفيضانات واسعة النطاق، وفقًا لوسائل إعلام محلية. وأجبر الوضع المتدهور العديد من السكان على مغادرة منازلهم.
ت/م.ك


