واع/السوداني يتنازل عن جميع القضايا المرفوعة ضد الصحفيين
وجه رئيس الوزراء محمدشياع السوداني، بالتنازل عن جميع الدعاوى المقامة ضد الإعلاميين والصحفيين.
وجاء التوجيه في جلسة رمضانية ودية مع مقدمين برامج وممثلين عن قنوات فضائية ووكالات إخبارية بينها وكالة أنباء الإعلام العراقي واع . وشهدت الجلسة توجيه رئيس الوزراء بالتنازل عن جميع الدعاوى المقامة من قبله ضد الإعلاميين والصحفيين في المحاكم العراقية.


