واع/ السفارة الاميركية في دمشق تحث مواطنيها على مغادرة سوريا فوراً

واع/ بغداد

دعت السفارة الاميركية في دمشق المواطنين الاميركيين الموجودين في سوريا الى مغادرتها فوراً، محذرةً من خطورة الاوضاع الامنية.

وشددت السفارة ، في بيان، على ضرورة تجنب التجمعات والمظاهرات والحشود الكبيرة، مؤكدةً ان من يحتاج الى مساعدة طارئة يمكنه التواصل مع قسم المصالح الاميركية في سفارة جمهورية التشيك.

ت/م.م