واع / ارمينيا تعرض فرصا استثمارية في مجال الطاقة المتجدده في بابل
واع /بغداد/ متابعة
بحث محافظ بابل عدنان فيحان الدليمي مع السفير الأرميني في العراق “روبين سوغويان” سبل تعزيز التعاون الثنائي بين محافظة بابل وجمهورية أرمينيا ، بما يحقق المصالح المشتركة ويدعم جهود إعادة إعمار المحافظة .
وقال الدليمي” ان اللقاء ناقش إمكانية مشاركة أرمينيا في الاستثمار سيما في مجالات الطاقة المتجددة والأشعة السينية ، حيث تمتلك أرمينيا خبرات واسعة في هذا المجال .
واضاف ان السفير الارميني اكد أهمية مشاركة الشركات الاستثمارية الأرمينية في “اليوم العالمي للحضارة البابلية” حيث سيُخصص اليوم الثالث من الفعالية لمناقشة فرص الاستثمار والمشاريع التنموية ، في إطار الجهود الرامية إلى استعادة بابل لمكانتها التاريخية بعد سنوات من الإهمال “.
ت/ ز.ن

