واع /السوداني يتابع مشاريع ربط جسر الطابقين مع المعلق 

واع / بغداد / م . أ

أجرى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس ، جولة ميدانية تفقد من خلالها مشروع المجسر الرابط بين جسري الطابقين والمعلق.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتصب تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “السوداني أجرى جولة ميدانية لمتابعة الأعمال الجارية في مشروع المجسر الذي يربط جسر الطابقين بالجسر المعلق في العاصمة بغداد”.

وكان رئيس مجلس الوزراء تفقد صباح اليوم الخميس، مشروع أنبوب نقل الغاز من المحمودية إلى محطة كهرباء بسماية بطول 43 كم وبطاقة استيعابية 800 مليون قدم مكعب قياسي يومياً.

ت / ر . م