واع/المرور تتوعد متجاوزي السرعة المحددة على الطرق الخارجية: الرادارات بانتظاركم
تحدثت مديرية المرور العامة، الجمعة ، عن إجراءات باستخدام “التكنلوجيا الحديثة”، لمنع السرعة المفرطة على الطرق الخارجية.
وقال مدير الإعلام في مديرية المرور العامة العقيد الحقوقي حيدر شاكر في تصريح صحفي نقله مراسل وكالة أنباء الإعلام العراقي واع إن “العديد من الحوادث تقع بسبب تجاوز السائقين للسرعة المحددة، لذلك قامت مديرية المرور العامة بنشر تكنولوجيا حديثة لمراقبة الطرق عبر الرادارات، بهدف تحديد السرعة ومتابعة المخالفات”.
ولفت إلى أن “السرعة المفرطة تُعدّ السبب الرئيس للحوادث المرورية، لاسيما على الطرق الخارجية”. ودعا شاكر، السائقين، إلى “الالتزام بالسرعات القانونية حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين”.

