واع/ تظاهرات لأصحاب الدراجات النارية في الديوانية
واع / مكتب الديوانية / ت.ح
نظم العشرات من اصحاب الدراجات النارية تظاهرة امام مبنى الحكومة المحلية في محافظة الديوانية .
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان المتظاهرين طالبوا وزير الداخلية ومدير المرور العام بارجاع دراجتهم النارية بعد مصادرتها اثناء الحملة الامنية التي نفذتها مديرية مرور الديوانية ضد الدراجات المخالفة .
الى ذلك فقد اقدم شاب ديواني بأحراق دراجته بعد رفضه تسليمها لشرطة المرور لاجل حجزها .
على صعيد متصل اصدرت قيادة شرطة محافظة الديوانية بياناً إلى كافة أصحاب الدراجات النارية ذات المحرك (٤٠ سي سي ) فما دون بالتوجه صباح يوم غدا الأحد إلى مديرية مرور الديوانية مستصحبين معهم (الخوذة ) لغرض توقيع التعهد الخاص بالالتزام بإجراءات السلامة المرورية ، واستلام الدراجات التي تم حجزها.
ت/ ز.ن

