واع/ تظاهرات لأصحاب الدراجات النارية  في الديوانية

واع / مكتب الديوانية / ت.ح

نظم العشرات من اصحاب الدراجات النارية تظاهرة امام مبنى الحكومة المحلية في محافظة الديوانية .

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان المتظاهرين طالبوا وزير الداخلية ومدير المرور العام بارجاع دراجتهم النارية بعد مصادرتها اثناء الحملة الامنية التي نفذتها مديرية مرور الديوانية ضد الدراجات المخالفة .

الى ذلك فقد اقدم شاب ديواني بأحراق دراجته بعد رفضه تسليمها  لشرطة المرور  لاجل  حجزها .

على صعيد متصل اصدرت قيادة شرطة محافظة الديوانية بياناً إلى كافة أصحاب الدراجات النارية ذات المحرك (٤٠ سي سي ) فما دون بالتوجه صباح يوم غدا الأحد إلى مديرية مرور الديوانية مستصحبين معهم (الخوذة ) لغرض توقيع التعهد الخاص بالالتزام  بإجراءات السلامة المرورية ، واستلام الدراجات التي تم حجزها.

ت/ ز.ن