واع / القبض على تاجر مخدرات في الانبار
واع / بغداد / م . أ
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاحد، الإطاحة بأحد تجار المخدرات من خلال كمين أمني في مدينة الرمادي غربي محافظة الانبار.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إنه “وفقاً إلى معلومات استخبارية دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة العاشرة وبعد المتابعة الحثيثة وبالتعاون مع القوات الأمنية الماسكة للأرض ومن خلال كمين محكم حيث أسفر عن إلقاء القبض على أحد تجار المخدرات في إحدى مناطق قضاءالرمادي، والذي كان بحوزته اكثر من ( ٢٠٠٠ ) حبة مخدرة يروم توزيعها في إرجاء المنطقة”.
وأضافت المديرية، “ولكن أبطال القوات الأمنية بالمرصاد، إذ تم تسليم المتهم والمواد المخدرة إلى الجهات المختصة بعد إكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.
ت / ر . م

